تعلم استراتيجية تعريف التدريب






+

ما هي استراتيجيات التعلم؟ يبدو استراتيجيات تعلم لتكون "الحيل" المتعلمين كيفية مساعدتهم على تذكر الأشياء بشكل أفضل أو للقيام بمهام أكثر كفاءة. وقد درس العديد من الباحثين ما تعلم استراتيجيات هي ولماذا لا تكون فعالة في التعلم أكسفورد (1990) يأخذنا إلى التعريف الذي يكسر استراتيجيات التعلم المدى وصولا الى جذورها - كلمة استراتيجية. انها يبلغنا أن هذه الكلمة تأتي من الكلمة اليونانية "استراتيجيا" وهو ما يعني البراعة أو فن الحرب. يعني استراتيجية إدارة القوات، السفن أو الطائرات في حالة حرب. وتشير إلى مماثلة تكتيكات الكلمة التي هي أدوات لتحقيق نجاح الاستراتيجيات. هاتين الكلمتين، وتستخدم يعني بالتبادل التخطيط، والمنافسة، والتلاعب واعية، وحركة نحو الهدف. في حالة حل المشكلة، فإنه يعني "باستخدام الخطة، خطوة أو العمل الواعي نحو اينشتاين وماير في Witrock (1986) وقد صاغ تعريف واحد استراتيجيات التعلم ب "السلوكيات والأفكار التي ل المتعلم يشارك في أثناء التعلم والتي تهدف للتأثير على عملية الترميز المتعلم. "يذهبون إلى أذكر استراتيجيات التعلم المختلفة التي يمكن استخدامها مع المتعلمين. نيسبيت وShucksmith (1986) تحديد استراتيجيات التعلم ببساطة كما "العمليات التي تكمن وراء الأداء على المهام التفكير." يذهبون إلى شرح أن "استراتيجيات هي أكثر من بسيطة تسلسل أو تجمعات من المهارات؛ يذهبون أبعد من "الجمل" أو الروتينية دعت في بعض كتيبات الدراسة. هم تقريبا دائما هادفة وموجهة نحو هدف معين، ولكنها ربما لا قامت دائما على مستوى واعية أو متعمدا. وسعهم تكون طويلة أو سريع جدا في التنفيذ أنه من المستحيل ل استعادة، أذكر، أو حتى تكون على علم بأن واحدة استخدمت استراتيجية ". وهم يتقدمون نحو نهج وراء المعرفي إلى استخدام استراتيجية و تعلم. وهم يعتقدون أنه منذ ليس كل استراتيجيات التعلم هي على قدم المساواة من حيث سهولة الاستخدام وسهولة الاستحواذ، وجود التسلسل الهرمي للاستراتيجيات التي ترتبط بما وراء المعرفة. أو المعرفة من العمليات العقلية الخاصة واحد. الماجستير، موري، وموري (1993) تتحرك نحو تعريف لل الاستراتيجيات المعرفية بدلا من استراتيجيات التعلم المدى. أنها تشير إلى defintion من الاستراتيجيات المعرفية التي صيغت من قبل زقاق وDeshler (1979، في الماجستير، موري، وموري) بأنه "التقنيات، المبادئ أو القواعد التي سوف faciltiate عملية الاستحواذ، اكتسبت 1 المعرفة من الكتب وليس من تجربة شخصية مباشرة 2 التعليم الرسمي تعلم التمييز ن (Psychol) عملية التعلم التي كائن حي يتعلم تتفاعل بشكل مختلف للمؤثرات مختلفة قارن → التعميم → 3 التعليم عن بعد ن نظام التدريس تتكون من الفيديو والصوت، والمواد المكتوبة مصممة للإنسان أن يستخدم في دراسة موضوع في المنزل ن (Psychol) طريقة التدريب التي يتم فيها تعزيز يتوقف على حدوث الاستجابة قارن → الإشراط الكلاسيكي منحنى التعلم ن تمثيل رسومي من التقدم في التعلم ما زلت سوى طريقة ونصف يصل منحنى التعلم تعلم الآلة ن فرع من فروع الذكاء الاصطناعي التي كمبيوتر يولد القواعد الأساسية أو بناء على البيانات الخام التي تم إدخالها عليه ن الدراسات الكلاسيكية والكتاب المقدس من عصر النهضة في أوروبا في القرنين ال15 وال16 من ناشر فوتوريدينغ. الربيع الغابات كيغونغ. الماس فنغ شوي. وParaliminals، وفرة من أجل الحياة. بذور التنوير. والبرامج الكبيرة الأخرى. البحث عن الحلول، واستكشاف الفرص، واحصل على المزيد من الحياة إذا كنت ترغب في قراءة فائق السرعة أو تحسين كبير على الذاكرة الخاصة بك. القضاء على السلوكيات مثل المماطلة والتخريب الذاتي، والكلام الذاتي السلبي. استخدام الطاقة العالمية للمساعدة في شفاء الجسم. التمتع المزيد من النجاح في حياتك المهنية أو المالية. أو استخدام فنغ شوي لتغيير الطاقة في منزلك. لديك حق الوصول إلى أدوات فعالة للغاية هنا. يمكنك من أجل كتبنا، برامج الصوت، وبرامج الفيديو بأننا سوف السفينة إلى منزلك، أو يمكنك الوصول إليها مباشرة من خلال موقعنا المكتبة الرقمية على الإنترنت. يمكنك حضور المناسبات اونلاين لايف، وكثير منها هي حرة ولها مئات الآلاف من المشاركين. أو هل يمكن أن يكون التجارب الشخصية اتصال عالية في الندوات والخلوات التي نحتفظ بها في جميع أنحاء العالم. نحن أسياد في خلق سهلة الاستخدام والبرامج التي ساعدت الملايين. نحن الجمع بين تقنيات العقل / الجسد / الروح الديناميكية من البرمجة اللغوية العصبية. التعلم السريع. تجهيز طليعة الشعور. والطاقة العالمي في عائلة فعالة للغاية من البرامج التحويلية. من خلال مزيج لا يضاهى من العملية التجريبية والتعليم الثاقبة، والتدريب نجاح الحرة، سترى التقدم من أول يوم. و، وتدعم لك بضمانات ارتياحنا. البرنامج الذي تريد أن تجرب؟ مسح التالي للأفكار. التعلم القائم على الكفاءة آخر تحديث: 05.14.14 يشير التعلم القائم على الكفاءة في نظم التعليم والتقييم. الدرجات، وإعداد التقارير الدراسية التي تستند على الطلاب مما يدل على أن تعلموه من معارف ومهارات من المتوقع أن تعلم أنها تقدم من خلال تعليمهم. في المدارس العامة، ونظم على أساس الكفاءة تستخدم معايير التعلم الدولة لتحديد التوقعات الأكاديمية وتعريف الكفاءة أو الكفاءة في مسار معين، مجال الموضوع، أو على مستوى الصف (على الرغم من أن مجموعات أخرى من المعايير يمكن أن تستخدم أيضا، بما في ذلك المعايير التي وضعتها الدوائر والمدارس أو عن طريق المنظمات موضوع منطقة). الهدف العام من التعلم القائم على الكفاءة هو التأكد من أن الطلاب اكتساب المعارف والمهارات التي تعتبر ذات أهمية حيوية للنجاح في المدرسة، والتعليم العالي، وظائف، وحياة الكبار. إذا فشل الطلاب لتلبية معايير التعلم المتوقعة، التي يتلقونها عادة تعليمات إضافية، والوقت الممارسة، والدعم الأكاديمي لمساعدتهم على تحقيق الكفاءة أو تلبية المعايير المتوقعة. تعريف التعلم القائم على الكفاءة تعقيدا هو حقيقة أن المعلمين ليس فقط استخدام مجموعة متنوعة واسعة من شروط النهج العام، ولكن قد أو قد لا يتم استخدام مصطلحات مرادف من مكان إلى مكان. وهناك عدد قليل من المرادفات أكثر شيوعا تشمل على أساس الكفاءة، استنادا إتقان، ومقرها الأداء القائم على النتائج. والمستندة إلى المعايير التعليم، والتعليم، والتعلم، وغيرها. في الواقع، يمكن أن التعلم القائم على الكفاءة تأخذ أشكالا متنوعة من دولة إلى أخرى أو مدرسة إلى أخرى، لا يوجد نموذج واحد أو النهج المتبع عالميا. في حين أن المدارس غالبا ما خلق أنظمة قائمة على الكفاءة الخاصة بها، فإنها يمكن أيضا استخدام النظم والنماذج، أو الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها من قبل وكالات التعليم الحكومي أو المؤسسات التعليمية الخارجية. يستخدم التعلم القائم على الكفاءة على نطاق أوسع في المرحلة الابتدائية، على الرغم من أن المزيد من المدارس الاعدادية والثانوية ويتبنى هذا النهج. كما هو الحال مع أي استراتيجية تربوية، قد تكون بعض النظم على أساس الكفاءة أفضل تصميم أو أكثر فعالية من غيرها. في الآونة الأخيرة، أصبحت التعلم أو التعليم القائم على الكفاءة (والمرادفات ذات الصلة) على أساس الكفاءة وشروط أكثر على نطاق واسع تستخدم من قبل (1) مدارس عبر الإنترنت أو الشركات التي تبيع برامج التعلم عبر الإنترنت، و (2) الكليات والجامعات، وخاصة تلك التي تقدم برامج على الانترنت درجة . وتجدر الإشارة إلى أن التعلم القائم على الكفاءة، كما تم تصميم وتنفيذ ذلك عادة في K-12 مدرسة عامة، يمكن أن تختلف كثيرا عن أشكال التعلم القائم على الكفاءة التي يجري تقديمها والتي يروج لها المدارس على شبكة الإنترنت وبرامج ما بعد الثانوي درجة. على الصعيد جماعية، على سبيل المثال، قد يترتب على التعلم القائم على الكفاءة الطلاب الكبار المحتملين تلقي الائتمان الأكاديمي للمعرفة والمهارات التي اكتسبوها في حياتهم السابقة الوظائف التي النهج الذي يمكن أن تقلل من تكاليف التعليم وتسريع تقدمهم نحو كسب درجة. كما تجدر الإشارة إلى أن العديد من المدارس على شبكة الإنترنت والبرامج التعليمية، على الصعيدين K-12 والتعليم العالي، كما أصبحت هدفا للنقد والنقاش. الكثير للربح المدارس الافتراضية وبرامج الانترنت درجة، على سبيل المثال، قد اتهم باعطاء الخبرات التعليمية ذات الجودة المنخفضة للطلاب، واستغلال الطلاب أو البرامج العامة، واستخدام شعبية من المفاهيم مثل التعليم القائم على الكفاءة لتعزيز برامج مشكوك فيها القيمة التربوية. عند التحقيق أو الإبلاغ عن التعليم القائم على الكفاءة، من المهم أن تحدد بدقة كيف يتم استخدام المصطلحات في سياق محدد. وينظر على أساس الكفاءة التعلم عموما كبديل النهج التعليمية لأكثر التقليدية التي يمكن للطلاب أو قد لا يحصلون على الكفاءة في مسار معين أو موضوع أكاديمي قبل أن كسب الائتمان بطبيعة الحال. الحصول على ترقية إلى الرتبة التالية، أو الدراسات العليا. على سبيل المثال، طلاب المدارس الثانوية كسب عادة الائتمان الأكاديمي عن طريق تمرير بالطبع، ولكن قد يكون على درجة النجاح ألف أو قد يكون D، مما يشير إلى أن الائتمان منح يستند على نطاق التعلم التوقعات مع تعلم بعض الطلاب أكثر و تعلم الآخرين الأقل ليس على نفس معايير ثابتة تطبق على جميع الطلاب على حد سواء. ومنذ الصفوف قد تكون محسوبة بشكل مختلف من مدرسة إلى أخرى أو المعلم إلى المعلم، وأنها قد تكون مبنية على التوقعات التعلم المتباينة (أي بعض الدورات قد يكون "أكثر صعوبة" وغيرها "أسهل")، قد يكون من الممكن للطلاب لتمرير بهم دورات، وكسب العدد المطلوب من القروض، والحصول على دبلوم دون اكتساب المعارف والمهارات الهامة. في الحالات القصوى، على سبيل المثال، قد يتم منح الطلاب شهادة الدراسة الثانوية ولكن لا يزال غير قادر على القراءة والكتابة، أو القيام الرياضيات في المستوى الأساسي. ومن شأن "شهادة على أساس الكفاءة" يكون على دبلوم منح للطلاب فقط بعد أن يكونوا قد التقى معايير التعلم المتوقع. في حين أن الهدف من التعلم القائم على الكفاءة هو التأكد من أن المزيد من الطلاب يتعلمون ما يتوقع أن تعلم، أن النهج أيضا تزويد المعلمين بمعلومات أكثر تفصيلا أو غرامة الحبيبات حول طالب التقدم والتعلم، والتي يمكن أن تساعد على تحديد أكثر دقة نقاط القوة الأكاديمية والضعف، وكذلك المفاهيم والمهارات المحددة الطلاب لم يتقن بعد. منذ غالبا ما تتبع التقدم العلمي وأفاد عن طريق التعلم المعيار في الدورات على أساس الكفاءة والمدارس والمعلمين وأولياء الأمور غالبا ما يعرف بتعبير أدق ما محددة المعارف والمهارات المكتسبة الطلاب قد أو قد تكون تعاني من. على سبيل المثال، بدلا من تلقي الصف إلكتروني في مهمة أو اختبار، كل منها يمكن أن تتناول مجموعة متنوعة من المعايير، يتم تصنيف الطلاب على معايير تعليمية محددة، كل منها يصف المعرفة والمهارات ويتوقع أن يكتسب الطلاب. عندما المدارس الانتقال إلى نظام قائم على الكفاءة، فإنه يمكن أن يترتب تغييرات كبيرة في الطريقة التي تعمل مدرسة وكيف يعلم الطلاب، مما يؤثر على كل شيء من الفلسفة التربوية للمدرسة والثقافة إلى أساليب التدريس والاختبارات والدرجات وإعداد التقارير، والترقية، و تخرج. على سبيل المثال، بطاقات التقرير يمكن إعادة تصميم تماما، والمدارس قد تستخدم جداول الدرجات المختلفة والنظم، مثل استبدال الدرجات إلكتروني مع وجيزة وصفي عبارات مثل عبارات مثل لا يفي، وتجتمع بشكل جزئي، يلتقي المعيار. ويتجاوز مستوى يشيع استخدامها في المدارس على أساس الكفاءة (على الرغم من أن الأنظمة تختلف على نطاق واسع في التصميم، والغرض، والمصطلحات). قد المدارس أيضا استخدام أساليب مختلفة من التعليم والتقييم لتحديد ما إذا كان الطلاب قد حققت الكفاءة، بما في ذلك استراتيجيات مثل المظاهرات التعلم، مسارات التعلم، خطط التعلم الشخصي والمحافظ ونماذج التقييم. والمشاريع تتويجا. على سبيل المثال لا الحصر. بينما هناك اتفاق واسع النطاق أن الطلاب يجب أن تعقد التوقعات الأكاديمية العالية. وأن المدارس العامة والمعلمين يجب أن نتأكد من أن الطلاب على اكتساب المعرفة والمهارات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في حياة الكبار الأهم من ذلك، غالبا ما يكون هناك خلاف والجدل حول أفضل السبل لتحقيق هذه الأهداف. لهذا السبب، فإن المناقشات حول التعلم القائم على الكفاءة تميل إلى أن تركز على الأساليب المستخدمة من قبل المدارس، بدلا من الهدف العام للاستراتيجية (أي جميع الطلاب تلبية المعايير العالية وتحقيق الكفاءة، وهو الهدف الذي قليل من النزاع). قد يجادل أنصار التعلم القائم على الكفاءة أن النهج يحسن كثيرا من فرص أن الطلاب سوف تتعلم أهم خطيرة المعرفة والمفاهيم والمهارات التي سوف تحتاج في جميع مراحل حياتهم، وأن التعلم القائم على الكفاءة يمكن أن يساعد في القضاء على الثغرات التعلم المستمرة، ثغرات الإنجاز. والثغرات فرصة. لهذه الأسباب، دعاة التعلم القائم على الكفاءة ويرى أن هذه الممارسة هي نهج أكثر إنصافا في التعليم العام، لأنه يحمل كل الطلاب لنفس المعايير العالية بغض النظر عن العنصر أو العرق أو الجنس أو الوضع الاجتماعي والاقتصادي، أو ما إذا كانوا حضور المدارس في المجتمعات الفقيرة أو الغنية (معايير متفاوتة يجري تطبيقها على طلاب الأقليات وغير الأقليات، أو تفاوت جودة التدريس والمرافق من مدرسة إلى أخرى، ويعتقد أن الأسباب المساهمة الرئيسية لقضايا مثل ثغرات الإنجاز). قد يشير المؤيدون أيضا إلى ضعف أو فشل الأنظمة التي الحالية تسمح للطلاب للحصول على ترقية من درجة واحدة إلى أخرى وكسب دبلوم دون اكتساب المعرفة وأهمية مهارات كدليل على أن النهج القائم على الكفاءة، أيا كان نوع، وهناك حاجة . لمناقشة ذات العلاقة، يرى النهوض الاجتماعي. قد يجادل منتقدو التعلم القائم على الكفاءة أن الانتقال سيتطلب مثقلا بالفعل المعلمين لقضاء كميات كبيرة من الوقت وربما امعاوض الوقت على التخطيط اضافية، وإعداد، وتدريب، وأن التعلم القائم على الكفاءة يمكن أن يكون صعبا باهظة لتنفيذ، ولا سيما على مستوى جميع الولايات المتحدة الأمريكية. قد النقاد أيضا أن تأخذ المسألة مع معايير التعلم الذي نظم على أساس الكفاءة تستخدم، أو مع السمات المحددة للنظام المستخدم في مدرسة معينة. على سبيل المثال، والآباء في كثير من الأحيان التعبير عن القلق من أن التخلي عن الصفوف التقليدية إلكتروني، بطاقات التقرير، محاضر، وغيرها من الاستراتيجيات الأكاديمي الإبلاغ مألوفة والطلاب سوف العيب الذي تطبق في الكليات والجامعات (لأن استراتيجيات التقارير ستكون غير مألوفة إلى الكلية، القبول المهنيين ، أو لأن النظم على أساس الكفاءة قد القضاء على العديد من الأبعاد التنافسية الإنجاز الأكاديمي، مثل المعدلات أو فئة رتبة، والتي تميل لصالح الطلاب المتفوقين). قد يتساءل آخرون عما إذا كانت هناك أدلة كافية على أن التعلم القائم على الكفاءة سيعمل فعلا على النحو المنشود. أهداف التعلم وفي مجال التعليم، أهداف التعلم هي ببيانات موجزة تصف ما يتوقع من الطلاب على التعلم في نهاية العام الدراسي، بطبيعة الحال، الوحدة، الدرس، مشروع، أو فترة الطبقة. في كثير من الحالات، أهداف التعلم هي الأهداف الأكاديمية المؤقتة أن المعلمين إقامة للطلاب الذين يعملون باتجاه تحقيق معايير التعلم أكثر شمولا. ويزيد من تعقيد تحديد الهدف التعليمي من خلال حقيقة أن المعلمين استخدام مجموعة متنوعة واسعة من الشروط لأهداف التعلم، ويمكن أو لا يمكن استخدامها للشروط مرادف من مكان إلى مكان. على سبيل المثال، طالب حيث يتعلمون الهدف، المعيار. مؤشر مستوى الصف والتعلم المستهدفة. مؤشر الأداء . وتعلم اسم - to القياسية فقط عدد قليل من أكثر شيوعا حيث قد تشير إلى أنواع معينة من أهداف التعلم في سياقات تربوية محددة. المربين أيضا إنشاء مجموعة متنوعة واسعة من حيث محلية لأهداف كثيرة جدا إلى الكتالوج هنا تعلم. لهذه الأسباب، ويصف هذا الموضوع سوى عدد قليل من الأنواع والخصائص العامة. بينما يستخدم المربين أهداف التعلم بطرق مختلفة لتحقيق مجموعة من الأهداف التعليمية، ويرتبط هذا المفهوم ارتباطا وثيقا التعاقب التعلم. أو التسلسل هادفة من التوقعات الأكاديمية عبر عدة مستويات المراحل والأعمار، أو الصف التنموية. أهداف التعلم هي وسيلة للمعلمين لهيكل، والتسلسل، ويخطط من أهداف التعلم لفترة تعليمية محددة، وعادة لغرض نقل الطلاب نحو تحقيق الأهداف التعليمية أكبر، وعلى المدى الطويل مثل تلبية توقعات التعلم بالطبع، أداء جيدا في الاختبارات القياسية. أو تخرجه من المدرسة الثانوية على استعداد للكلية. لهذه الأسباب، الأهداف التعليمية هي استراتيجية أساسية في التعلم القائم على الكفاءة. الذي يشير إلى نظم التدريس والتقييم. الدرجات، وإعداد التقارير الدراسية التي تعتمد على الطلاب المتظاهرين فهم المعارف والمهارات من المتوقع أن تعلم قبل أن تقدم إلى الدرس التالي، الحصول على ترقية إلى الرتبة التالية، أو الحصول على دبلوم (أهداف التعلم التي تحرك الطلاب تدريجيا نحو يمكن أن يسمى تحقيق المعايير الأكاديمية مؤشرات الأداء أو معايير الأداء. من بين شروط أخرى). كما يتزايد استخدام أهداف التعلم في تقييم الوظائف أداء المعلمين، والطالب المدى أهداف التعلم يرتبط عادة مع هذه الممارسة في العديد من الدول. لمناقشة أكثر تفصيلا، بما في ذلك الإصلاحات والمناقشات ذات الصلة حول هذا الموضوع، انظر التدابير ذات القيمة المضافة والتدابير الطالب للنمو. أهداف التعلم هي أيضا وسيلة لتأسيس وتوضيح التوقعات الأكاديمية للطلاب لأنهم يعرفون بالضبط ما هو متوقع منهم. عندما يتم إبلاغ أهداف التعلم بشكل واضح للطلاب، يقول المنطق، والطلاب سوف تكون أكثر احتمالا لتحقيق الأهداف المقدمة. على العكس، عندما أهداف التعلم غائبة أو غير واضحة، يمكن للطلاب لا يعرفون ما هو متوقع منهم، والذي قد يؤدي إلى الارتباك والإحباط، أو غيرها من العوامل التي يمكن أن تعرقل عملية التعلم. في حين المصطلحات، وهيكل، واستخدام أهداف التعلم يمكن أن تختلف بشكل كبير من دولة إلى أخرى أو مدرسة إلى أخرى، وفيما يلي عدد قليل من الأشكال الرئيسية التي تأخذ أهداف التعلم: أهداف السنة الدراسية أو على مستوى الصف: في هذه الحالة، أهداف التعلم قد يكون مرادفا لمعايير التعلم. وهي موجزة، أوصاف مكتوبة من ما يتوقع أن تعرف وتكون قادرة على القيام في مرحلة معينة من تعليمهم الطلاب. الأهداف التعليمية على مستوى الصف تصف ما يجب على الطلاب تحقيق أكاديميا في نهاية مستوى الصف معين أو فترة الصف (مصطلحات مثل مؤشرات على مستوى الصف أو المعايير على مستوى الصف يمكن أن تستخدم في الإشارة إلى هذه الأهداف التعليمية أو المعايير). أهداف الدورة أو البرنامج: قد يحدد المعلمون أيضا أهداف الدورات أو البرامج الأكاديمية الأخرى، مثل الدورات الصيفية المدرسة أو برامج عطلة كسر التعلم. في هذه الحالة، قد تكون الأهداف نفس الأهداف الأكاديمية وصفها في معايير التعلم (في حالة وجود دورة مدتها سنة كاملة، على سبيل المثال)، أو أنها قد وصف الأهداف المرحلية (للدورات التي هي أقصر في المدة). أهداف الوحدة أو المشروع: المعلمون قد تحدد أهداف التعلم للوحدات التعليمية، والتي تتكون عادة سلسلة من الدروس التي تركز على موضوع معين أو موضوع مشترك، مثل فترة تاريخية، على سبيل المثال. في حالة التعلم القائم على المشاريع نهج تعليمي - وهو التي تستخدم مشاريع متعددة الأوجه كاستراتيجية المنظمة المركزية للتثقيف الطلاب المعلمين قد تحدد أهداف التعلم في نهاية المشروع على المدى الطويل بدلا من وحدة. أهداف الدرس أو فئة الفترة: قد أهداف التعلم بليغة أيضا عن الدروس المحددة التي تؤلف وحدة أو مشروع أو الحال، أو أنها قد تحدد أهداف التعلم لكل يوم أنها إرشاد الطلاب (في هذه الحالة، وغالبا ما يستخدم هدف التعلم على المدى المعلمين ). على سبيل المثال، يمكن للمعلمين إرسال مجموعة من الأهداف التعليمية اليومية على السبورة، أو نشرها على نظام دورة إدارة الإنترنت، بحيث يعرف الطلاب ما هي التوقعات التعلم هي لفترة فئة معينة. في هذه الحالة، أهداف التعلم تتحرك الطلاب تدريجيا نحو تحقيق أهداف التعلم أكثر شمولا لوحدة دراسية. في الممارسة العملية، والمعلمين وعادة التعبير عن الأهداف بطرق مختلفة لتحقيق أهداف تعليمية مختلفة، أو لتشجيع الطلاب على التفكير في عملية التعلم هو وسيلة معينة التعلم. في حين أن التفاصيل التافهة والفروق الدقيقة في استراتيجية تربوية هم خارج نطاق هذا المورد، وفيما يلي عدد قليل من الطرق الشائعة التي أهداف التعلم قد يكون في اطار أو التعبير من قبل المعلمين: البيانات الوصفية: يمكن التعبير عن أهداف التعلم كما ببيانات موجزة تصف ما يجب أن يعرف الطلاب أو تكون قادرة على القيام بحلول نهاية فترة تعليمية محددة. على سبيل المثال: اشرح كيف يؤسس الدستور على الفصل بين السلطات بين السلطات الثلاث التنفيذية والتشريعية للحكومة الولايات المتحدة الأمريكية، والقضائية، وتوضيح الصلاحيات الأساسية التي تحتفظ بها كل فرع. الدولة المعايير، والتي قد تشمل مجموعة متنوعة من أهداف التعلم والتعلم، ويتم التعبير عادة عن بيانات وصفية. "استطيع ان" تصريحات: قد يختار المعلمون للتعبير عن أهداف التعلم كما "لا أستطيع" البيانات كوسيلة لتأطير الأهداف من وجهة نظر الطالب. والفكرة الأساسية هي أن "لا أستطيع" تصريحات تشجع الطلاب على التعرف مع أهداف التعلم، وتصور نفسها تحقيق الأهداف، أو تجربة شعور أكبر من الإنجازات الشخصية عندما يتم تحقيق أهداف التعلم. على سبيل المثال: أستطيع أن أشرح كيف يؤسس الدستور على الفصل بين السلطات بين السلطات الثلاث التنفيذية والتشريعية للحكومة الولايات المتحدة الأمريكية، والقضائية، ويمكنني التعبير عن القوى الأساسية التي تحتفظ بها كل فرع. "الطلاب سوف تكون قادرة على" عبارات: "الطلاب سوف تكون قادرة على" التصريحات هي الصيغة المستخدمة عادة أخرى لتحقيق أهداف التعلم، وSWBAT اختصار يمكن استخدامها بدلا من العبارة كاملة. على سبيل المثال: SWBAT شرح كيف يؤسس الدستور على الفصل بين السلطات بين السلطات الثلاث التنفيذية والتشريعية للحكومة الولايات المتحدة الأمريكية، والقضائية، وتوضيح الصلاحيات الأساسية التي تحتفظ بها كل فرع. الانفرادي (داخل الشخص نفسه). كنت تفضل العمل وحده، واستخدام التعلم الذاتي. على ما يبدو، فإن الهدف هو أن تكون "المتعدد الوسائط" في أسلوب التعلم واحد. المتعدد الوسائط هو توازن لجميع أساليب التعلم المختلفة. تعلم - أنماط أون لاين يواصل القول، "وتبين البحوث لنا أن كل أسلوب التعلم يستخدم أجزاء مختلفة من الدماغ. من خلال إشراك أكثر من الدماغ أثناء التعلم، علينا أن نتذكر أكثر من ما نتعلمه ". لقد اعتقدت دائما تعلمت بشكل أفضل عندما أخذت التدريب العملي على النهج. ويسمى هذا النوع من التعلم الفيزيائية (حركي). بعد أخذ استبيان قصير، كما أنني وجدت أنني أفضل أن تتعلم مع المعينات البصرية، مثل الصور والرسوم البيانية. ويشار إلى هذا النوع من أسلوب التعلم إلى Visual باسم (المكانية). أنا أستمتع بالعمل مع أجهزة الكمبيوتر. الجوانب المادية من التلاعب في لوحة المفاتيح والصور المرئية على الشاشة تناسب الحق في بلدي المفضل أسلوب التعلم. أساليب التعلم المقابلة، التي تنطوي على الاستماع والمهارات اللفظية، هي أكثر صعوبة بالنسبة لي. أنا أفضل أن تتعلم كيف يعمل شيء عن طريق استخدامه من خلال الاستماع إلى شخص يقول لي كيف يعمل. في عملي السابق، لقد استمتعت النشاط البدني من استخدام كاميرا الفيديو وخلق الأفلام. المادية، والتدريب العملي على التعلم وتأتي دائما بسهولة بالنسبة لي. كما بصرية والتدريب العملي على المتعلم، لا تزال بلدي حاضر الطبقة Dreamweaver ليكون النضال بالنسبة لي. على العكس، السيد كامبل، مدرب بلدي لبلدي دورة دريمويفر شهادة، يعلم السمعي اللفظي. وأنا على التخمين السيد كامبل هو المتعلم أورال اللفظي. يقرأ من الكتاب المدرسي تقريبا تسعين في المئة من الوقت. أي الأمثلة التي قال انه يعطي لفظية بدلا ثم بصرية. وبشكل أكثر تحديدا، وهو يقف أمام الفصول الدراسية ويقرأ من كتاب. هذا النوع من التعليم هو بلدي كريبتونيت. الكلمات تمر فقط من خلال حق لي. وقال انه يمكن إلقاء محاضرة في الواقع عن واجهة البرنامج للفترة بأكملها. أنا مندهش أنه أبدا حتى أسهم كيف يظهر على شاشة الكمبيوتر. انه ببساطة يقرأ القوائم الاستخدام والعملية التي لاستخدامها - كل لفظيا. أما بالنسبة لي هذه ليست فئة فعالة للتعلم، وأنا معجب أنه يمكن تدريس هذا البرنامج معقد جدا في هذا الأسلوب. يجب أن يكون لديه ذاكرة كبيرة. للمساعدة في عملية التعلم بلدي في هذه الفئة ولست بحاجة إلى إعادة المواد حاضر استخدام أدواتي البصرية الخاصة، وتكييف أساليب التدريس المفضلة السيد كامبل إلى بلدي المفضل أسلوب التعلم. ونتيجة ل/ المتعلم المادي المرئي، فإنه يمثل تحديا بالنسبة لي عندما تستخدم أساليب التدريس اللفظية أو السمعية. وعادة ما تحتفظ اجزاء وقطع فقط من ما قرأت أو سمعت. الآن، إذا كنت أثناء قراءة، وأنا أمشي جسديا من خلال عملية خطية أو الرجوع إلى مخططات متسلسلة، والاحتفاظ بلدي هو أفضل بكثير. وهكذا، وأنا سوف طباعة لقطات من الشاشة واجهة البرنامج لاستخدامها أثناء المحاضرات. لقد لاحظت وينطبق الشيء نفسه عندما أنا أعطيت تعليمات شفهية وصفية للغاية. لدي دائما أن ننظر بعيدا عن اللغة، والتفكير، وعملية كل الكلمات، والخروج مع ما تمثله بصريا. لمساعدتي في معالجة المعلومات، وسوف ضبط جدول أعمالي بذلك على الفور بعد انتهاء اليوم الدراسي السيد كامبل يمكنني الحصول على بعض الوقت مختبر للذهاب جسديا على ما يدرس في حين أن المعلومات لا تزال حية في رأسي. هذا النوع من العمليات يساعدني على فهم ما قاله المعلم. من خلال تعلم أن هناك أساليب التعلم المختلفة وأسلوب I الغالب تتبع، وأنا أعرف الآن كيفية تطبيق بعض التقنيات البسيطة التي من شأنها أن تساعد في التعلم بلدي في الصف السيد كامبل. أنا قد لا تكون قادرة على تغيير أسلوبي التعلم، وحتى أقل احتمالا، تغيير نمط فيها الناس تعلم. ومع ذلك، فقط من خلال معرفة أن مختلف أساليب التدريس التعلم موجودة، ويمكنني أن أصبح المتعلم أفضل. هناك العديد من الموارد المتاحة للمساعدة في التكيف مع أساليب التعليم والتعلم متباينة. وعلاوة على ذلك، فإن الهدف هو الاستمرار في التعلم. والمثير للدهشة، والتعلم حول كيفية نتعلم هو بداية أول. الاستراتيجيات في تعلم اللغة تمكين لك في تعلم لغتك هل ترغب في التوقف عن المناضل وشعور بالاحباط في تعلم لغتك؟ هل ترغب في الحصول على فهم أفضل ما في وسعها للحصول على أفضل في تعلم لغة ثانية حتى تتمكن من المضي قدما أسرع وأكثر فعالية؟ هل تريد أن ترى كيف يمكن القيام بذلك؟ استراتيجيات التعلم اللغة التي تستخدم أساسية لنجاحك. اكتشاف كيف يمكنك بناء المهارات الخاصة بك وكذلك ثقتكم، كما نتائجك تبدأ في التحسن. في الاستراتيجيات في تعلم اللغة يمكنك أن تجد ليس فقط ما تم تباطؤ لكم أسفل أو وقف لكم ولكن يمكنك أن تجد أيضا ما عليك القيام به للوقوف على الهدف! العديد من متعلمي اللغة تسوية لأقل كثيرا مما يمكن أن تحقق لأسباب مختلفة. في بعض الأحيان يكون ذلك بسبب أنهم استقروا على تفاهمات خاطئة وأساليب أو أدوات، وأحيانا يكون ذلك بسبب أنها تفتقر إلى الاعتقاد في قدراتها الخاصة (التي تسببها تسير نحو التعلم بطريقة فعالة) وأحيانا لأن هناك عدم وضوح في ما تريد حقا من حياتهم. في هذه الصفحات يمكنك العثور على عدد متزايد من رؤى، في ما يمكنك القيام به الآن لتحسين تعلم اللغة الخاصة بك. أن نوفر ه ه الاب ليوم كل أسبوعين الرؤى والاستراتيجيات الجديدة التي يمكنك استخدامها لتحويل التعلم الخاص بك بحيث يمكنك جعل استمرار وتقدم قابل للقياس. يمكنك معرفة ما يعمل فعلا، حتى تتمكن من التركيز على الأشياء التي تعمل، وليس الأشياء التي تعتقد أن العمل ولكن في الحقيقة لا يجوز. يمكنك ان تتعلم لتجنب طرق التعلم التي تكاد تكون مضمونة عدم العمل، على الرغم من أن الكثير من المتعلمين يعتقدون أنهم ينبغي لأن ذلك هو الطريقة التي تم تدريسها لهم. وسأذكر هنا واحد النقطة الحاسمة التي تحمل صحيح بغض النظر عن ما تفعله وكيف يتعلمون. وهي أن نوعية كلامك في لغة ثانية أو أجنبية ستحدده نوعية الاستماع لديك. وسيكون هذا بلا شك مفاجأة لكثير من الناس، كما لا يظهر تدريس معظم لغة لعدم أخذ هذا في الحسبان. بدلا من ذلك، العديد من المتعلمين والمعلمين يعتقدون أن دراسة (القواعد والمفردات والعبارات وهلم جرا) سوف يعطي المتعلمين النتائج المرجوة منها. O ن هذا الموقع سوف تجد الكثير من الممارسات ومناقشة، جزءا لا يتجزأ في تعلم قواعد اللغة والمفردات وحتى الإملائية، التي من شأنها أن تساعدك على التركيز على الاستماع لديك وبالتالي تحسين التعلم الخاص بك. إذا كنت مهتما في معرفة بعض استراتيجيات تعلم اللغة العظيمة وكيف يمكنك تحسين كلامك وتعلم اللغة الخاصة بك، سجل نفسك الآن لرؤى نصف شهرية مجانية، بما في ذلك مقاطع الفيديو، والمسارات الصوتية، والمقابلات، وما إلى ذلك يمكنك أيضا قراءة كتاب بأنني نشرت مؤخرا، تعلم اللغات مقفلة، والتي سوف تجد الكثير من المناقشة والممارسات الأكثر تقدما التي يمكن أن تحسن بشكل إيجابي التعلم من اللغات. معرفة ما نحن على وشك!