كيرتس الباز التسويق كتيب






+

كيرتس الباز التسويق كتيب يقدم هذا الكتيب التسويق لمحة فريدة من كيرتس الباز. ليس فقط أنه لا يقدم لمحة عامة جيدة التصميم، لكنه يشير أيضا كيف رأى الصانع مزايا هذه الطائرة ل. لقد تحول الكثير من هذا الكتيب على النص في مصلحة الحفاظ على filespace وعرض النطاق الترددي. وكانت الصور الفضل إلى بيت بيك على الصفحة الرئيسية الباز جزء من هذا الكتيب. وكانت الصور 8X10 وسبقت النص. كان رأي 3 في الصفحة الأخيرة من هذا الكتيب. أعطيت هذا الكتيب إلى والد بيت بيك، الذي كان طيار حربي، عند وصوله إلى المصنع كيرتس لالتقاط الباز. خالص الشكر موصول إلى بيت بيك لإقراض لي هذا الكتيب. CURTISS F11C-2 NAVY مقاتلة وقاذفة قنابل DIVE كيرتس F11C-2 على مقعد واحد مدبب sesquiplane الجناح يمثل التطوير متقدمة جدا من كيرتس "هوك"، وهو نوع الأساسي الذي أثبت مرضية للغاية خلال فترة طويلة من السنوات في الطيران البحري. كمقاتل والغوص مهاجم دمجتها تمتلك كل characterisitics الأداء والقدرة على حمل ونقل قنبلة الثقيلة التي نعتقد أنها الأسطول تجد أن تكون استثنائية. يمكن نقل الطائرة تحت أي من الشروط التالية التحميل: 1. المقاتل العادي. (عدد 94 جالون وقود - الوزن الإجمالي 4078 £) 2. مقاتلة الزائد حيث يجري تضخيم الحمل مقاتلة العادي عن طريق خزان إضافي. (مجموع الوقود 146 جالون - الوزن الإجمالي 4460 £) 3. 500 جنيه الغوص الانتحاري. (عدد 94 جالون وقود - الوزن الإجمالي 4596 £) 4. 116 جنيه مفجر الغوص حيث تتم قنبلتين 116 رطل واحد تحت كل جناح أقل. (عدد 94 جالون وقود - الوزن الإجمالي 4326 £) 5. الزائد 116 جنيه مفجر الغوص حيث يتم تنفيذ خزان إضافي بالإضافة إلى تحميل قنبلة. (عدد 146 غالون الوقود - الوزن الإجمالي 4713 £.) (وتجدر الإشارة إلى أن الوزن تصميم F11C-2 4500 جنيه، وذلك عند أو أقل من هذا الوزن الطائرة غير مقيد في المناورات. لذلك في شحنات سردها ضمن "3" و "5" أعلاه يقتصر جزئيا حتى وقد تستهلك الوقود والنفط كافية لخفض الوزن الإجمالي لهذا الرقم الذي امونتس إلى 16 غالون في الحالة الأولى و 34 غالون في الثانية). أداء سرعة عالية من F11C-2 هي 202 ميلا في الساعة في 8000 قدم. مما يدل على زيادة كبيرة على أنواع أخرى موجودة. مع هذه السرعة العالية والقدرة على الوقود إجمالية قدرها 146 غالون من الواضح أن مجموعة طويلة بشكل غير عادي ويمكن الحصول على. إعصار يتطور أقصى قدرة حصانية فيها في سرعة المحرك بطيئة، والتي تتميز يعزز إلى حد كبير كفاءة المروحة. ويتضمن CELLULE الجناح قسما رفع عال، مدبب في شكل خطة، وتميل أيضا لإنتاج عالية الكفاءة. هذه العوامل تساهم ماديا الإقلاع وتسلق characterisitcs، وفي الوقت نفسه تساعد فى بطيئة إلى حد معقول سرعة الهبوط ودائرة نصف قطرها قصيرة بدوره وجعل علاوة على ذلك F11C-2 معركة طائرة مرغوب فيه للغاية. مظاهرة وتجدر الإشارة إلى أن مظاهرة من F11C-2 قبل مجلس الابتدائية على حد سواء باعتبارها مقاتلة وعلى أنه مهاجم تألفت من كل مناورة العادية بما يدور من 10 المنعطفات كمقاتل و2 الدوران مع مهاجم. ويعتبر تنفيذ كافة المناورات أن تكون مرضية والتعافي تماما من كل دورة يتم تنفيذه في دورة واحدة. وكانت اختبارات الغوص شاملة جدا، وجرت جميع مع طائرة محملة على أنه مهاجم. العديد من الغطس الأولية متفاوتة الطول مع درجات متفاوتة من انسحاب أدرجت المؤدية إلى الغطس العمودية ستة إلى سرعة نهائية مع انسحاب تسارع عالية. كانت هذه الأخيرة ليبلغ طوله 10،000 قدم كل من بداية الغوص لبدء الانسحاب حيث سجلت سرعات أكبر من 360 ميلا في الساعة. وقد وضعت تسارع من 10G في الانسحابات التي تجاوزت حتى متطلبات مظاهرة maxiumum. غلظة وقوة الطائرة قد أظهرت بشكل جيد ويستحق ثقة كاملة من جميع الطيارين تحلق به. خصائص الطيران كيرتس "هوك" لقد كان دائما سمعة تمتلك خصائص طيران ممتازة، ولكن هذه قد تم تحسينه بدرجة أكبر في F11C-2. وقد بذلت الدراسات compreshensive جدا من مركز الجاذبية المواقع، ومراقبة، والاستقرار. وتقع جميع إيتميس مختلفة من الحمل مفيد بما في ذلك خزانات الوقود الثابتة، خزان مساعد والقنابل والذخيرة جدا بالقرب من مركز الثقل. حركته هي بالتالي لا يعتد بها تحت أي ظرف من تحميل مما يتيح خصائص الطيران ثابتة عمليا. وقد وفرت استخدام الجنيحات متوازنة من أكبر منطقة فعالية أكبر، وفي الوقت نفسه خفضت قوات عصا الجانبية. ونحن نعتقد أن هذا سوف يثبت مرغوب فيه ولا سيما في دائرة الهبوط والهبوط الفعلي من الدائرة. وقد تم دراسة السطوح الذيل الأفقي والرأسي وتعديلها وفقا لذلك للحصول على المنطقة، ونسبة العرض إلى الارتفاع الأمثل تركيبات تلبية متطلبات يومنا هذا الاستقرار والسيطرة. بسبب موقع المحرك وهو أقل مما هو معتاد زاوية كبيرة نسبيا من رؤية تحتفظ في عين ppilot بين خط البصر والجزء العلوي من قذائف المحرك. يتم وضع الجناح العلوي في ما نؤمن به هو الموقع الأمثل للحصول على زاوية كافية من الرؤية بين حافته الرائدة وتيه خط الأفق في الوقت نفسه عقد زاوية عمياء الى أدنى حد ممكن. وقد تم خفض الجناح السفلي بعيدا في جسم الطائرة على تحمل رؤية الطيار في اتجاه نزولي عموديا والتي ينبغي أن تثبت مساعدات كبيرة في التقاط الهدف في عمليات تفجير الغوص. كما ذكر سابقا، موقع محرك منخفضة وأيضا على مسافة جيدة بعيدا عن الطيار بحيث تكون زاوية التي subtends في عينه صغيرة نسبيا لكنها في الوقت نفسه على عرض جيد من الملوح يمكن زيارتها بين اسطوانات في جميع الأوقات خلال هذا النهج. ويعتقد أن رؤية F11C-2 سيتم العثور مرضية جدا لكل متطلبات العمليات البحرية. المناولة الأرضية وتظهر الصور التي فقي من الهبوط واسع للغاية وأن هناك حالة من زاوية واسعة في مركز ثقل الطائرة بين العمودي ونقطة الاتصال عجلة مع الأرض. عجلة الذيل القابلة للتوجيه في جميع أنحاء thorw الدفة ولكنه يصبح castoring تلقائيا بالكامل في أي موقف الدفة المدقع. هذا المزيج من عجلة ذيل القابلة للتوجيه واسعة الهبوط فقي إلى جانب تثبيت الفرامل كفاءة منع أي احتمالات حلقات الأرض ونحن نعتقد جعل F11C-2 المتميز في التحكم على الأرض. يتم تثبيت فرامل اليد التي ينبغي أن تكون إلى حد كبير على إقصاء ضرورة لاستخدام الأوتاد في عمليات كل من الناقل والشاطئ. وقد تم إيلاء اهتمام خاص لتصميم قمرة القيادة من أجل جعله أنيق ومريحة ومريحة قدر الإمكان. يتم وضع جميع الضوابط حتى asto يكون في متناول اليد وتحمل إلا أقصى قدر من الراحة للطيار. لقد بذلت جهدا متميزا لتوفير الحركات مريحة في استخدام العصا، دواسات الدفة والدواسات الفرامل واهتماما خاصا دعت إلى هذه الميزة من هذه المنشآت. واصطف قمرة القيادة كلي مما يقلل من جميع المشاريع من مصادر غامضة وبالإضافة إلى ذلك يقدم أأ مظهر أنيق جدا. سعة الوقود قدرة الوقود الإجمالية للF11C-2 في حالة الحمل الزائد 146 غالون. دبابتين جسم الطائرة (واحد 50 غالون وoteher سعة 44 جالون) التي تشكل الحمل الطبيعي من 94 غالون، وتضاف اليها خزان مساعد للقدرة 52 غالون. يتم تأجيج خزان جسم الطائرة تماما من خلال خزان الجبهة، أن يكون هناك خط التعادل بينهما. ويتم خزان إضافي على 500 جنيه قنبلة الرف ويمكن انخفض في إرادة التجريبية. ولذلك فمن الممكن أن تعمل هذه ariplane مع إجمالي قدرة 146 جالون إما مقاتلة أو الغوص مفجر 116 £ في جميع الأوقات. في 1700 دورة في الدقيقة، أي ما يعادل 175 ميلا في الساعة السرعة الجوية، ومع سيطرة الخليط في أفضل وضع، واستهلاك الوقود من إعصار 39 جالون / ساعة، لذلك فإن القدرة على التحمل هي 3-3 / 4 ساعات ومجموعة 650 ميل مع مجموعه 146 غالون. وتقع المدافع F11C-2 قبل قمرة القيادة، واحدة على كل جانب من fuselagee. يتم تنفيذ اثنين من المدافع عيار 0.30 على النحو الحمل الطبيعي ولكن قد يكون بالتناوب الحق مسدس بمسدس من عيار .50. وتمكنت من الوصول إلى تثبيت كامل من خلال رفع الأبواب يتوقف من قذائف على جانبي جسم الطائرة. ميزة واضحة لترتيب التثبيت هذه هي أن صانع السلاح قد يقف على سطح السفينة قبيل الجناح أقل أو الجلوس على حافة الرائدة في الجناح السفلي لتثبيت، وحمل البصر أو خدمة المدافع، في كل وقت العمل على ارتفاع فقط أعلى قليلا من وسطه. في أي من هذه العمليات ليس لديه إعاقة أو intereference لمواجهتها. صناديق الذخيرة من النوع انزلاق insterted من الجانب، ويتم تأمين في مكان بمجرد الدورية مقبض المستخدمة في التعامل مع مربع. وينظر بسهولة أن خدمة يمكن تحقيق بسرعة. وتقع المدافع خارج بطانة قمرة القيادة. وبالتالي، فإن الطيار تجربة لا الانزعاج من الضوضاء أو الأدخنة التي تنتج في اطلاق النار. مؤثثة جولات العدادات في قمرة القيادة لإظهار العدد الدقيق للجولات المتبقية في صناديق ذخيرة في أي وقت. تركيب القنبلة زنة 500 رطل يمتلك العديد من الميزات المرغوب جدا. وفحص الصور تظهر أن هناك مساحة كبيرة بين الدعامات من واحد الهبوط تبختر وأن طولها هو من هذا القبيل أن جسم الطائرة هو أعلى مما هو معتاد. وهذا يسمح للصانع السلاح للفة القنبلة دوللي تحت المحرك وجسم الطائرة من الأمام ويصطف القنبلة تحت الرف دون الحاجة إلى أي رفع الذيل أو المتداول الطائرة حواجز مائلة. كل يليق رف قنبلة وتشريد والعتاد يقع خارجيا والتي تمكن التغير السريع من مفجر الغوص إلى حالة المقاتلة، وبطبيعة الحال، فإن العكس هو الصحيح. صيانة وcontructed جسم الطائرة من الموليبدينوم الكروم الصلب أنابيب تعامل unheat. الأجنحة والذيل من الطبيعي "هوك" البناء مع غطاء القماش. النظر في الطائرة بأكمله نعتقد اثنين من المزايا المستحقة من النوع هي غلظة العامة (ثبت من خلال سنوات من الخدمة التي قدمها سابقاتها) وسهولة الصيانة. عن طريق الأبواب يتوقف من قذائف أو القطع بسرعة للانفصال من قذائف كل تركيب يمكن الوصول إليه بسهولة. تغطية جانب من جسم الطائرة من المحرك إلى قمرة القيادة يتكون من ثلاثة أبواب مفصلية من قذائف على كل جانب والتي توفر الوصول إلى البنادق، والضوابط قمرة القيادة، ومقصورة المحرك. على سطح محدب يتوقف كوحدة السماح سهولة الوصول إلى هيكل جسم الطائرة، والتركيب الإذاعة واعتقال هوك والكابلات المصعد، واستقرار، الدفة وعجلة الذيل السيطرة والبكرات. ويعتقد أن وصول بذلك بشرط أن يثبت مرضية بشكل غير معتاد في مثل هذا التفتيش الروتيني، وتقديم الخدمات، أو استبدال كما هو مطلوب. على سطح محدب مرتفع، يخدم أيضا الغرض من بقية الرأس، ويتيح مجالا واسعا لأغراض التستيف. يتم تنفيذ أساسات الحياة في هذا الحيز عادة ولكن مع هذا إما داخل أو خارج قدرا كبيرا من الفضاء يمكن أن تستخدم للأمتعة. إذا تم حذف أساسات الحياة هناك مجالا واسعا للحقيبة، حقيبة عبر البلاد (وملحقاته السفر الأخرى). وقد أعطيت عملية قطع المتغيرة عرضة للضرر في الهبوط الناقل دراسة متأنية. يمكن استبدال اللوحة السفلى دون تخفيف الأسلاك تحلق أو التي كانت تدعم لوحة العليا. وبالتالي، يتم إنجاز هذه العملية بسرعة نظرا لعدم إعادة التنظيم أو معدات خاصة أمر ضروري. قطع انفصال بسرعة تصريح قذائف سهولة الوصول إلى أسطح الذيل التي تقام لجسم الطائرة من قبل عدد أدنى من المسامير. تصميم وحدات الهبوط وعجلة الذيل يقع كل عنصر منهم خارج جسم الطائرة السليم، وبالتالي facillitating كبير تفتيشهم وتقديم الخدمات. ونفطة مفتوحة على العجلات تجعل لخدمة عجلة جاهزة وإزالة أي الطين التي قد تتراكم. يستخدم محرك إعصار مشروع المكربن ​​أسفل واهتمام ودعا إلى نظافة الذي يعرض هذا التثبيت المحرك نظرا لهذه الميزة. أنه يزيل ليس فقط سحب الغبار والوصول إلى المغناطيسية، المبدئ، مولد وخطوط الوقود والنفط مما هو ممكن مع ما يصل مشروع المكربن. توضع الأبواب يتوقف مريحة للقذائف على جانبي المحرك التي تسمح مدخلا ممتازا إلى كل جزء من تركيب المحرك. منذ ما يقرب من عشر سنوات، اتخذ كيرتس هوك مكانها بين القادة في مقاتلة الطيران. ومنذ ذلك الوقت هذا النوع الأساسي تم تعديل ذلك على نطاق واسع وبشكل كامل تحديثها من خلال استخدام محركات يصل إلى التاريخ تبريد الهواء واحد تبختر الهبوط، ودمج المئات من التحسينات أقل، وهذا هو اليوم الطائرة المتميز في الجمع بين المقاتلة والغوص الطبقة الانتحاري. ومن المعتقد أن تكون فريدة من نوعها في تاريخ الطيران للطائرة مع مثل هذا السجل من غلظة والتنمية ورثها عن أسلافه ان لا يجارى لا يزال في الأداء من قبل المعاصرين لها. نحن فخورون لمنتجاتنا وامتياز لبناء طائرات من هذا النوع للاستخدام في خدمة الطيران البحرية.