بعد سوق الدروس






+

بعد سوق الدروس تعلم استراتيجيات البكر التجارية، دروس والمزيد. حر كل جديد بعد سوق الدروس! تعال تعلم من المتخصصين التجارية متعددة خلال كل درس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون لديك أسواقكم و / أو أن تكون مخزونات جزء من الدروس عندما كنت تشارك الصفقات أو عمليات التداول الخاصة بك متوقعا. أو، ببساطة طرح أي أسئلة لديك حول ما يجري مناقشتها. نحن توفير محتوى أكثر وضوحا في الدروس المجانية من العديد من الشركات تفعل في الندوات أموالها المدفوعة. سجل الان. البكر هو مدهش في مقدار القيمة التي يطلقونها مع دراستهم ومتابعة التدريب وندوات مجانية. على عكس العديد من الشركات الأخرى الفصول الدراسية لا تحتوي على الملاعب المبيعات التي يسلب الوقت من المواد، وسوف كل ما تبذلونه من المدربين تنفق الكثير من الوقت اللازم لاستكمال العمل بطبيعة الحال دون التقتير على التفسيرات. ساندي L .. بالمناسبة، كنت قد أجبت الطريقة أي أسئلة المتوسط ​​المتحرك كنت قد طلبت من قبل. أرى الآن الغالبية العظمى من ما كنت أفعله خطأ. والآن كيفية الحصول على الطريقة السابقة التي والمضي قدما. كان هذا اليوم تمكين حقا. كل ما يدرس مطالب ويعزز منهجية البكر الأساسية. نوع من أنيق كيف يأتي كل هذا معا بشكل واضح. مايك O. منذ أن توليت هذا بالطبع بلدي التداول اليومي قد تغير تماما! أنا تاجر نشط وI إدارة الحسابات ولكن كنت أريد دائما لمواصلة التدريب بلدي وليس الزواج من فكرة واحدة فقط من التداول والآن بعد أن أخذت البكر قد ذهب غلة جهدي لالغيوم. روبرتو D. تكساس أريد أن أشكر جزيلا للوضع على الأكثر التعليمية الندوة البكر الطريقة - افتتح حقا عيني على التحليل الفني، وكذلك الطرق السليمة للتداول في السوق. أنا لا سيما تقدر التركيز بالنسبة لنا الطلاب لإنشاء أول خطة تجارية، ومن ثم استخدامها لتوجيه الأنشطة التجارية / التعلم. مع خالص التقدير، منتصف الليل لاري Y. لها، وأنا ملقى في السرير ولكن لا يمكن أن تغفو. انا ذاهب في أكثر من رأسي شظايا من الأشياء التي أذكر جاريد يقولون لنا اليوم في MYTB. دورة التداول كان ببساطة رائع وكان جاريد الرجل المناسب لهذه المهمة. وقدم ذلك مثل أي شخص آخر يمكن لقد. أنا عاجز عن الكلام مع الامتنان. شكرا، توم F. بعد أن شهد الجانب المظلم من العالم تعليم تداول كنت مترددة في يثقون بأي شركة. استغرق الأمر الكثير بالنسبة لي للتوقيع مع البكر ولكن شعرت أنه كان مختلفا هذه المرة حتى ذهبت مع حدسي والحمد لله. العاطفة والأسلوب تتحدث عن نفسها. وقد أظهرت البكر لي النور وأنا متحمس جدا حول البكر جديدة ومحسنة. شكرا لك على كل شيء.